مندوب مبيعات

وظائف إدارية

مندوب مبيعات

تحقيق اهداف المبيعات و استقطاب العملاء الجدد.

المؤهلات المطلوبة

  • شهادة جامعية او فنية في التسويق او مجال ذي صلة.

  • خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المبيعات.

  • معرفة في استخدام MS Office.

  • خبرة بتقنيات تقديم و عرض المنتجات و الخدمات.

  • القدرة على الاقناع و التفاوض.

  • التواصل  الشفهي و الكتابي الفعال.

  • القدرة على الالتزام بالمواعيد النهائية والعمل تحت الضغط.

مهام وواجبات

  • البحث عن فرص جديدة لتوسيع قاعدة العملاء.
  • الحفاظ على علاقات قوية مع الوكلاء، ومراكز الخدمة، والعملاء المحتملين الآخرين.
  •  تقديم عروض عن الخدمات لإظهار ميزاتها وفوائدها.
  • تقديم خدمة متكاملة للعملاء و متابعة الطلبات.
  • دراسة احتياجات العملاء و تقديم الحلول و المقترحات المناسبة.
  • التعاون مع فريق المبيعات والأقسام الأخرى لضمان رضا العملاء ومعالجة أي استفسارات أو مخاوف لدى العملاء.
  • متابعة أحدث اتجاهات الصناعة، وتطورات السوق، وأنشطة المنافسين لتحديد الفرص للنمو.